موجز نيوز

# اليوم.. طلائع الجيش يحاول استعادة الثقة على حساب طنطا موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 10:24 صباحاً فريق طلائع الجيش
كتب - عادل يوسف:

يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا ثقيلًا على طنطا في المواجهة التي تجمعهما اليوم في تمام الثالثة إلا الربع على ملعب ستاد طنطا الرياضى لحساب الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز.

يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة خاصة فريق طلائع الجيش الذى تلقى هزيمتين متتاليتين فى الجولتين الماضيتين أمام الأهلى بثلاثية نظيفة، ثم امام الإنتاج الحربى بثلاثية أيضاً مقابل هدف، ولذا يسعى فريق الجيش للعودة من جديد للانتصارات على حساب فريق طنطا، ويدخل فريق الجيش اللقاء برصيد 16 نقطة فى المركز السابع.

يلعب فريق الجيش المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد فى حراسة المرمى ورشاد فاروق ومعتمد محسن وعاصم صلاح وعصام صبحى ومحمد اشرف (روقا) ومحمد رزق واحمد صبرى وأحمد عيد عبدالملك ومحمد اشرف وعبدالعزيز توفيق.

وفى المقابل يدخل فريق طنطا المباراة بمعنويات عاليه بعد ان حقق الفوز الأول له على الإنتاج الحربى بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع الإسماعيلى فى الجولة الماضية ليدخل الفريق اللقاء برصيد 8 نقاط فى المركز الـ14 ويسعى خالد عيد المدير الفنى للفريق للزحف خطوة نحو المنطقة الدافئة والهروب من شبح الهبوط عن طريق الجيش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :