موجز نيوز

بالفيديو..الزمالك يتقدم على المصرى بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة المصرى البورسعيدى أمام الزمالك، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز.

أحرز هدف الزمالك أحمد جعفر بضربة رأس من كرة عرضية في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول.
شهد انطلاق الشوط، ضغطا مبكرا من لاعبى المصرى البورسعيدى، وأنقذ جنش حارس الزمالك مرمى فريقه من فرصة هدف مؤكد من أقدام كابوريا لاعب المصرى البورسعيدى مع الثوانى الأولى.

وواصل جنش إنقاذ مرمى فريقه الزمالك، من فرصة هدف مؤكد أمام أحمد كابوريا لاعب المصرى البورسعيدى بالدقيقة الثالثة، ثم تألق وأنقذ مرمى فريقه للمرة الثالثة من فرصة هدف مؤكد أمام تسديدة أحمد عادل لاعب المصرى البورسعيدى بالدقيقة الثامنة.

حاول باسم مرسي لاعب الزمالك الرد على هجمات المصرى، ولكنه وجد نفسه وحيد خلال بعض الكرات التي أرسلها له زملاؤه دون أي مساعدة.

سيطر لاعبو المصرى على الكرة مرة أخرى، وواصلوا تهديد مرمى الزمالك بأكثر من تسديدة على مدى أحداث الشوط، ولكن تألق جنش يقف حائط صد أمام كل محاولات الفريق البورسعيدى.

وعلى عكس سير اللقاء ينجح أحمد جعفر مهاجم الزمالك في إحراز هدف فريقه الأول في الوقت المحتسب بدل الضائع من عرضية محمد ناصف معلنًا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :