موجز نيوز

# 80 ألف مشجع يؤازرون المنتخب أمام النجوم السوداء موجز نيوز

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 10:56 صباحاً عامر حسين
كتب - صبري حافظ:

يعقد عامر حسين، رئيس لجنة مسابقات الدوري الممتاز، جلسة خلال ساعات  مع الأرجنتينى هيكتور كوبر لمعرفة حاجته لفترة معسكر طويلة قبل مباراة غانا ببرج العرب المقرر لها 13 نوفمبر المقبل من عدمه.

وكان «كوبر» قد حدد المدة من 5 إلى 13 نوفمبر المقبل معسكراً للفريق استعداداً للمباراة، وتم وضع جدول الدوري بناء على طلب «كوبر» والموافقات الأمنية، كما تم مراسلة الأمن عن كل المستجدات لتأمين المباريات.

وهناك ضغوط من جانب بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة  لإقامة معسكر طويل يزيد على الاسبوع الذي قرره من قبل «كوبر» لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الكونغو رغم الفوز، خاصة أن مباراة غانا هى المحطة الأساسية في مشوار التصفيات لانحصار المنافسة بين المنتخبين في نهاية السباق.

من  ناحية أخرى، فتح اتحاد الكرة قنوات اتصالا مع الجهات الأمنية لزيادة عدد الجماهير في مباراة غانا  إلى 80 ألف متفرج لملء ستاد برج العرب، خاصة ان الفوز على غانا في التصفيات السابقة المؤهلة لكأس العالم 2/1 كان مفتاحه الجماهير الغفيرة التي ساندت المنتخب رغم توابع الخسارة 1/6 بكوماسي.

وأكد أسامة إسماعيل، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة أن  هناك إشغالات تتم في الطريق الى ستاد برج العرب ومحاولات  تتم حالياً للانتهاء منها قريباً، متسائلا: هل ستستمر هذه الإشغالات حتى موعد المباراة؟ وهل ستعوق حضور عدد كبير من الجماهير؟، خاصة أن السعة  الجماهيرية تحددها الجهات الأمنية مثلما توافق على مكان وزمان المباريات في ظل الظروف التي تواجهها البلاد.

وحول سر تأجيل مكافأة الفوز على الكونغولى  ما بعد مباراة غانا، أكد «إسماعيل» هناك لائحة يتم تطبيقها والأهم للاعبين التأهل لكأس العالم بعيداً عن صرف المكافآت،  خاصة اننا اجتزنا إحدى العقبات والقادم أصعب، لكنها بشرة خير وعلى الجميع التمسك بهذه الفرصة في مواصلة الانتصارات والتأهل بجدارة لنهائيات كأس العالم.

وقال: التأجيل له أكثر من مغزى هو التركيز على مباراة صعبة قادمة بعيداً عن مكافأة مجزية من عدمه، وثانياً تحفيز اللاعبين على زيادة الجهد في مواجهة مصيرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري