موجز نيوز

اخبار الرياضة إيسلندا تعمق من جراح تركيا في تصفيات كأس العالم

واصل منتخب تركيا سلسلة النتائج المخيبة بالمجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، بعد خسارته أمام مضيفه الإيسلندي بثنائية نظيفة على ملعب لاوجارد السفولور في العاصمة ريجيافيك.


تسبب عمر توبراك، قلب دفاع المنتخب التركي، في الهدف الأول لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه (ق42)، ثم أضاف ألفريد فينبوجاسون الهدف الثاني لأيسلندا سريعا (ق44)، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين، في حين لم يشهد الشوط الثاني أي أهداف من الفريقين.


يشار إلى أن مدرب تركيا، فاتح تريم، ما زال مصرا على استبعاد لاعبه المحترف في فريق برشلونة الإسباني، أردا توران، بعد أدائه غير المقنع مع المنتخب في بطولة الأمم الأوروبية هذا الصيف في فرنسا (يورو 2016)، حيث عانى الموسم الماضي من قلة المشاركات مع البلاوجرانا، لكنه استعاد مستواه الجيد هذا الموسم.


وفي نفس المجموعة، كان منتخب كرواتيا قد فاز بصعوبة خارج الديار اليوم أمام مضيفه الفنلدي بهدف دون رد على ملعب هلسنكي الأولمبي، بينما حققت أوكرانيا فوزا مريحا على ضيفتها كوسوفو بثلاثية بيضاء بإستاد مارشال جوزيف بيلسودسكي في كراكوف.


وبهذه النتائج استطاع منتخب أيسلندا، الذي انتزع الوصافة، مزاحمة نظيره الكراوتي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط لكل منهما وبفارق الأهداف، بينما احتل المنتخب الأوكراني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما اكتفى الأتراك بالمركز الرابع بنقطتين يتيمتين، بينما يقبع منتخبا فنلندا وكوسوفو، على الترتيب، في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :