موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مفاجآت في روايات ضحايا الاغتصاب على يد "شيكابالا" التوربيني الجديد بالأزبكية موجز نيوز

الاثنين 20 مارس 2017 02:56 مساءً ارشيفية
كتبت-ايمان سعد

استمعت نيابة الأزبكية، اليوم الاثنين، إلى أقوال طفلين لا تتجاوز أعمارهما 15 سنة، والذين تم القبض عليهما مع شاب أجبرهما على التسول فى شوارع.
 

وقال الأطفال أمام النيابة، إن الشاب قام باغتصابهما تحت تهديد السلاح الأبيض، وتكوين تشكيل للتسول، واستجداء المواطنين ، ثم يقوم اخر اليوم بتجميع ما تحصلوا عليه، ويعطى كل واحد منهم مبلغ لا يزيد على 5 جنيهات.

 

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم كان يختار ضحاياه بعناية شديدة ومعظمهم قصر وأطفال لا تتجاوز أعمارهم الـ 15 عام حتى يستطيع السيطرة عليهم ولا يستطيعوا مقاومته، وأمرت النيابة بحبسه وعرض الأطفال على الطب الشرعى .

 

وتلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا يفيد بتمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث برئاسة العميد خالد عبد العزيز مدير الإدارة، من ضبط "شريف محمد أحمد" وشهرته "شيكابالا" عاطل ومقيم بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي ،تبديد، ضرب، حفر أثري، حال تواجده بميدان رمسيس بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

وضبط المتهم وبرفقته كلًا من «محمد أيمن» (14 سنة)، و«أحمد نبيل» (12 سنة).

واثناء مواجهة المتهم، أقر بالأحكام الصادرة ضده، واعترف بمضمون ما أقره الطفلان، وتحرر عن ذلك المحضر، وجاري العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :