موجز نيوز

قاتل جاره بسبب انقطاع المياه فى الزيتون يعيد تمثيل جريمته أمام النيابة


كتب كريم صبحى

انتقل فريق من نيابة الزيتون، تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، لإجراء ومتابعة تمثيل المتهم بقتل جاره لجريمته التى ارتكبها، نتيجة تسبب المجنى عليه فى قطع المياه عن العقار حال إصلاحه ماسورة مكسورة فضلا عن معاينة موقع الحادث.

 

كان رجال مباحث قسم شرطة الزيتون تلقوا بلاغًا باستقبال مستشفى "نادرمنير" جثة هامدة مصابة بطعنات فى أنحاء متفرقة.

 

توصلت التحريات إلى أن المتهم جار المجنى عليه، وغضب من انقطاع المياه عن شقته بسبب قيام المجنى عليه بإصلاح ماسورة فسدد له طعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم تشاجر مع والد المجنى عليه بسبب انقطاع المياه فترة كبيرة خلال إصلاح ماسورة العقار ما دفع الضحية إلى التدخل فى محاولة لفض المشاجرة والدفاع عن والده، إلا أن المتهم سدد له 10 طعنات فسقط غارقًا فى دمائه وفر المتهم هاربًا وحاول أفراد أسرة المجنى عليه نقله للمستشفى لإسعافه الا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وبتكثيف التحريات تبين لفريق البحث بقيادة العميد على نور مفتش مباحث فرقة الزيتون، أن المتهم هو "شنودة" جار القتيل .

 

بإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم فيها، فتحرر محضر بالواقعة وبمناظرة الجثة، تبين للنيابة إصابتها بـ10 طعنات فى أنحاء متفرقة فقررت النيابة تشريحها والتصريح بدفنها وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :