موجز نيوز

مدير أمن سوهاج: دورات تدريبية لتأهيل رجال الشرطة على ضبط النفس

عقدت مديرية أمن سوهاج، مؤتمرا بحضور اللواء مصطفى مقبل مدير الأمن، وعدد من القيادات الشرطية ورجال الشرطة بمشاركة العديد من المواطنين من كافة الأطياف، بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الشرطة، وفى إطار مواصلة دعم العلاقة وبناء جسور الثقة بين هيئة الشرطة وكافة أطياف الشعب والمجتمع المدنى.

استهل مدير الأمن المؤتمر بالترحيب بالحاضرين ونقل تهنئة وزير الداخلية واهتمامه بتدعيم أطر التعاون بين جهاز الشرطة ومنظمات المجتمع المدنى ومراعاة البعد الاجتماعى والإعلاء من قيمة المواطنين، وتلبية مطالبهم وأداء الخدمة الأمنية لهم بكل سهولة ويسر.

وتناول المؤتمر ما تقدمه أجهزة وزارة الداخلية المختلفة من عقد مؤتمرات ودورات تدريبية بمشاركة أساتذة الجامعة والشخصيات المهمة ورجال الدين لتأهيل رجال الشرطة للتعامل مع المواطنين وتفعيل ضبط النفس والاتزان الانفعالى وتنفيذ القانون بكل حسم دون الإخلال بحريات المواطنين وحقوقهم.

كما تم التأكيد على يقظة رجال الشرطة واستعدادهم لمواجهة كافة ما يخل بالأمن العام بكل حسم وفقًا للقانون.

وفى نهاية اللقاء، تم فتح باب النقاش والإجابة عن كثير من تساؤلات المواطنين وتلبية مطالبهم مما كان له الأثر الطيب في نفوس الحاضرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري