موجز نيوز

ضبط سائق بحوزته 3 طرب حشيش وأدوات منزلية مجهولة المصدر بالإسماعيلية


الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمين الضاهرية بالتل الكبير بالإسماعيلية من القبض على سائق اثناء قيادته سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية وبحوزته 3 طرب حشيش.

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد مجدى إمام مأمور مركز التل الكبير بقيام النقيب سعيد عبدالعظيم رئيس كمين الضاهرية والقوة المرافقة له بضبط سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية قيادة "حمادة . م . ع "30 سنة حاصل على دبلوم مقيم ديرب نجم محافظة الشرقية اثناء مرورها من الكمين وبتفتيشها تم العثور على 3 طرب حشيش.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحررالمحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 250 قطعة من الادوات المنزلية مجهولة المصدر، حيث تلقى مدير الأمن إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام مباحث تموين الاسماعيلية بتنظيم حملة تموينية لضبط ومراقبة الاسعار فى الاسماعيلية برئاسة العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموينوالمقدم عادل الجزار وكيل المباحث حيث تمكنت الحملة من ضبط " م .ع" مواليد 1972 المسئول عن محل أدوات منزلية كائن شارع التجارى دائرة مركز القنطرة غرب  وذلك لحيازته 150 قطعة أدوات منزلية مختلفة بدون علامات أو بيانات تدل على مصدرها.

 

كما تم ضبط "ر. ع "صاحبة محل أدوات منزلية كائن الجباسات أبو خليفة – دائرة مركز القنطرة غرب وذلك لحيازتها 100 قطعة أدوات منزلية مختلفة غير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :