موجز نيوز

ربة منزل تتخلص من رضيعتها غير شرعية بكفر الشيخ لتعود لزوجها العقيم


كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت مدينة بيلا بكفر الشيخ واقعة غريبة، بعد أن تجردت ربة منزل 32 سنة من مشاعر الأمومة، وتخلصت من طفلتها الرضيعة "دينا" خنقًا، بعد رفض أسرة زوجها العقيم الاعتراف بها، ورغبتها فى العودة لزوجها، وقررت التخلص من رضيعتها ولم تتركها إلا جثة هامدة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول الطفلة "دينا.ح.ح" 6 أشهر، لمستشفى بيلا المركزى جثة هامدة ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والمقدم إيهاب حمدى، رئيس مباحث قسم بيلا، والنقيب ضياء راشد معاون أول مباحث قسم بيلا، والملازمان محمد خير الله وعمرو درويش معاونا مباحث قسم بيلا، لكشف أسباب الواقعة.

وبسؤال والدتها "س.ع.إ.س" 23 سنه ربة منزل، مقيمة ببندر بيلا، أكدت أن ابنتها كانت مصابة بارتفاع درجة حرارتها وإصابتها بالحساسية، ما أدى لوفاته لتدهور حالتها الصحية.

وكشفت تحريات فريق البحث أن ربة المنزل متزوجة من "  ح.ح.ى.ج" 33 سنة، عامل، مقيم بدائرة مركز بيلا، منذ 3 سنوات مع علمها أنه عاقر ولا يستطيع الإنجاب، ولرغبتهما فى أنجاب طفل، اتفقا على قيام "و.ر.ح.أ" 25 سنة، عامل، مقيم بإحدى قرى مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وابن خالة المتهمة على معاشرتها معاشرة الأزواج لتنجب ويُكتب الابن باسم زوجها.

كما تبين من التحريات أن العلاقة غير الشرعية بين المتهمة وابن خالتها أثمرت عن الطفلة المتوفاة، فأثبت الزوجان نسبها إليهما وتم استخراج شهادة ميلاد للطفلة بنسبها إلى والدها.

وأضافت التحريات أن أسرة الزوج جن جنونها خاصة بعد ظهور علامات الحمل على زوجة نجلهم، وعلمهم بعدم قدرته على الإنجاب لكونه عاقرا قبل الزواج، وعقب وضع المولودة طردوا المتهمة والطفلة المتوفاة من منزل العائلة التى تقطن بها المتهمة مع زوجها.

وتبين من التحريات أن المتهمة غادرت منزل الزوجية للإقامة لدى أسرتها، وهداها تفكيرها إلى التخلص من ابنتها الرضيعة لرغبتها فى العودة إلى منزل أسرتها، وأثناء تواجدها صحبة الطفلة بمسكن أسرتها، كتمت أنفاس ابنتها بيدها حتى فارقت الحياة تمامًا، وعقب تأكدها من وفاتها، قامت بنقلها للمستشفى مدعية إصابتها بمتاعب صحية أدى إلى وفاتها، وبسؤال كل من "ع.ز.ع"54 سنة، عامل زراعى، و "ر.ع.م" 51 سنة، عامل، مقيمان بمدينة بيلا، وأقروا بما تضمنته التحريات وبذات المضمون المشار إليه فى الواقعة.

ومن خلال التحريات والتحقيقات تمكن فريق البحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 27751 إدارى قسم بيلا لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري