موجز نيوز

ضابط شرطة مفصول يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات في الطالبية

تزعم ضابط شرطة مفصول من الخدمة (لاتهامه في قضية حيازة هيروين) تشكيلا عصابيا يتكون من بودي جارد وعاطل، لسرقة السيارات من المواطنين منتحلين في ذلك صفة ضباط شرطة، في منطقة الطالبية.

وكان العقيد علاء فتحي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية تلقيا بلاغين أحدهما من مالك محل قطع غيار سيارات، والثاني من سائق بشركة أوبر، يفيد بقيام 3 أشخاص مجهولين بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء منهما على سيارتين، وهاتفي محمول كانا بحوزتهما، وفروا هاربين.

وبفحص البلاغين وإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "م. س"، ضابط شرطة سابق سبق اتهامه في قضية حيازة هيروين وتم إحالته لمجلس التأديب ثم أحيل للمعاش، و"م. م- بودي جارد" مقيم في الهرم، و"م. ك- عاطل".

وبتقنين الإجراءات تمكن النقباء أحمد عصام ومحمد طارق وطاهر صالح معاونو المباحث من ضبط المتهم الأول وبحوزته إحدي السيارتين، وبمواجهته اعترف أمام العميد درويش حسين رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الواقع بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري