موجز نيوز

بلاغ للنائب العام يتهم شركة أغذية محفوظة باستخدام مواد فاسدة فى التصنيع


كتب محمد قاسم

تقدم الدكتور أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، ضد رئيس مجلس إدارة إحدى شركات صناعة الأغذية المحفوظة، بسبب استخدام الشركة لمواد أولية عفنة وغير صالحة للاستخدام الآدمى فى تصنيع منتجاتها.

وجاء فى البلاغ الذى حمل رقم 18138  لسنة 2016، أن ما يقوم به المصنع - محل البلاغ - من توريد وشراء مواد أولية فاسدة تحتوى على عفن أسود وبعض هذه المنتجات الزراعية التى تستخدم فى إنتاج المصنع يتخللها "سوس" الذى تحمل العديد من الميكروبات الضارة بصحة الإنسان، بل وتعتبر من المنتجات الممنوعة من التداول كونها فاسدة وغير صالحة للتصنيع.

ومن جانبه أكد مقدم البلاغ الدكتور أحمد مهران، أن فريق عمل متطوع من حركة شباب ضد الفساد استطاع أن يقوم بتسجيل وتوثيق هذه الجرائم الخطيرة بالصوت والصورة فى قرص مدمج CD، وتم تقديمها مع البلاغ  للمستشار النائب العام، لإحالة القضية إلى النيابة المختصة.

وطالب البلاغ، النائب العام، بفتح التحقيق حول هذه الجرائم الواردة بالبلاغ والموثقة بالأسطوانة المدمجة، والتى يرتكبها المصنع، واتخاذ اللازم قانوناً ضد جميع المسئولين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :