موجز نيوز

أسرة تتهم شابا باغتصاب ابنتهم المعاقة ذهنيا والإنجاب منه سفاحا بالشرقية

الأحد، 06 نوفمبر 2016 03:08 م
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية


الشرقية - فتحية الديب

تقدمت أسرة فتاة فى بداية العقد الثانى من العمر، معاقة ذهنيا، بمحضر إلى مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، ضد مجند جارهم بالقرية، تتهمه فيه بمواقعتها جنسيا حتى أنجبت منه سفاحا، وتم إخطار نيابة أبوحماد للتحقيق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من والد "خ ع ع" 20 سنة معاقة ذهنيا، يتهم فيه "م ع م" 22 سنة، وجارهم بذات المنطقة، بالتعدى على ابنته المعاقة ذهنيا، ومواقعتها جنسيا حتى أنجبت منه طفلا، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 21859 جنح أبوحماد.

 

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط المباحث بمركز شرطة أبوحماد، أن الاتهام للشاب جاء بناء على أقوال الجيران بالمنطقة فقط، وأنهم توقعوا أن يكون هو الذى عاشر الفتاة المعاقة، فيما أنكر المجند الواقعة، وتم عرضه على الطب الشرعى، ومن المنتظر أن تعلن نتيجة التقرير يوم 18 نوفمبر الجارى، ولم تثبت تحريات المباحث حتى الآن قيامه بارتكاب الواقعة وتنتظر نتيجة الطب الشرعى.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري