موجز نيوز

الداخلية تنظم مؤتمرا لضباط العلاقات لمواجهة محاولات زعزعة الاستقرار

نظم قطاع الإعلام والعلاقات بالتنسيق مع أكاديمية الشرطة المؤتمر الثامن للعلاقات العامة والإعلام، والذي استمر لمدة 5 أيام بكلية التدريب والتنمية، والذي حضره لفيف من قيادات وزارة الداخلية ورموز الفكر والإعلام والسياسة.

وشارك في المؤتمر ضباط أقسام وإدارات العلاقات العامة والإعلام من مختلف الإدارات والمصالح ومديريات الأمن، وتركزت لقاءات ونقاشات المؤتمر حول عدة محاور أهمها: آليات تعضيد التفاعل الإيجابى مع القطاعات الجماهيرية في سياق الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الأجهزة الأمنية في أعقاب ثورة 30 يونيو 2013، وتكاتف أبناء الشعب مع شرطتهم الوطنية في مواجهة محاولات زعزعه استقرار البلاد.

كما ناقش المؤتمر دور أقسام العلاقات العامة والإعلام في تيسير حصول المواطنين بكافة المواقع الشرطية على الخدمات الملائمة لهم والحرص على التعامل مع الحالات الإنسانية بإيجابية، والدور المنوط به أقسام العلاقات الإنسانية في رعاية أسر الشهداء وتقديم كافة أوجه المساعدة لهم، تقديرًا وعرفانًا وامتنانًا لأرواح شهداء الشرطة الطاهرة.

فضلا عن مناقشة تكريس التواصل البناء بين الجهاز الأمني ووسائل الإعلام بالشكل الذي يحقق مستهدفات رسالة العمل الأمني، ولا سيما في ضوء هذا التطور الهائل بالمنظومة الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري