موجز نيوز

7وادث إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية بأبوقرقاص موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً صورة لحملة الازالة
المنيا -أشرف كمال

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا  من رفع وإزالة عدد 20 تعد حالة بمساحة 18 قيراط و2سهم ، على الأرض الزراعية بقريتي بلنصورة واسمنت ، خلال إحدى حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة بالتعاون مع الإدارة الزراعية ، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة

قال هشام فايز ، رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، إن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية ، وإزالة أي حالة تعد في مهدها ، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات .

 

 

 

 

 

 

 

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا ،من رفع عدد 150 طن مخلفات وتراكمات قمامة بمنطقة حي غرب المدينة ، وذلك خلال إحدى حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية ، لإزالة مخلفات المباني وتراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية .

 

 

 

 

 

 

قال محمد سيد ، رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن هذه الحملات تأتى في إطار متابعة حالة النظافة اليومية ، حيث تم رفع المخلفات والقمامة من منطقة أبو حرام ، وموقف الغروب ، و منطقة قلينى ، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري