موجز نيوز

7وادث ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات والدراجات بأسيوط موجز نيوز

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 12:44 مساءً صورة أرشيفية
أسيوط - محمد ممدوح

تمكن فريق مباحث مركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط من ضبط تشكيلاً عصابياً مكوناً من عاطلين وعامل تخصصوا في سرقة السيارات والدراجات والاحتفاظ بها بالمنطقة الجبلية المتاخمة لمساكنهم بقرية العتمانية دائرة المركز.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطاراً من المقدم محمد عصامى رئيس مباحث مركز شرطة البدارى، يفيد بضبط كلاً من "ي.ا.خ.ع" ـ 22سنة ، حاصل على دبلوم وسبق اتهامه في قضية سرقة، و"ا.ف.خ" ، 23 سنة ، حاصل على دبلوم  سبق اتهامه في قضيتى سرقة, و"م.ف.خ" ، 25سنة ، عامل سبق اتهامه في قضيةسرقة، مقيمين بمنطقة العتمانية ، وقاموا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في سرقة السيارات والدراجات والاحتفاظ بها بالمنطقة الجبلية المتاخمة لمساكنهم بذات الناحية .

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم وبحوزتهم  12دراجة بخارية وتروسيكل وتوك توك مبلغ بسرقتهم وعدد من قطع الغيار، وبمواجهتهم اقروا بقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات والموتوسيكلات بأسلوب قطع الضفيرة وتغيير معالمها بطمس أرقام الشاسية والموتور ، وجاري تطوير مناقشتهم وصولاً لارتكابهم ثمة وقائع أخرى، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري