موجز نيوز

السيطرة على حريق بمبنى تحت الإنشاء بالفيوم


الفيوم – رباب الجالى

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب بمنزل تحت الإنشاء، بعزبة نصيف فانوس، بمركز سنورس، بسبب عقب سيجارة مشتعل، ما أدى إلى احتراق سقف المنزل، المسقوف بالعروق والألواح الخشبية، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل تحت الإنشاء بعزبة نصيف فانوس، بمنشأة طنطاوى، وانتقلت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، إلى مكان الحريق، وسيطرت عليه، دون وقوع إصابات بشرية.

 

وتبين أن الحريق، شب فى منزل تحت الإنشاء، ومسقوف بالعروق والألواح الخشبية، على مساحة 200 متر، ملك المواطن (عبدالله ع.خ-43 سنة)، عامل بمصنع سيراميك الفراعنة، وأسفر الحريق عن احتراق سقف المنزل المكون من العروق والألواح الخشبية.

 

وأرجع مالك المنزل، سبب الحريق إلى إلقاء مجهول عقب سيجارة مشتعل، على كمية من القش بمدخل المنزل، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 6642 لسنة 2016م، إدارى مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :