#اليوم السابع - #حوادث - 36 مليار جنيه موازنة بنك ناصر.. ومسؤول: نستهدف تلبية احتياجات المواطنين

36 مليار جنيه موازنة بنك ناصر.. ومسؤول: نستهدف تلبية احتياجات المواطنين

ناقشت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم، برئاسة النائب فخري الفقى، رئيس اللجنة، مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء للهيئة العامة لبنك ناصر الاجتماعي عن العام المالي 2024/2025.

استعرض وليد النحاس، رئيس قطاع الشئون المالية ببنك ناصر الإجتماعى، قائلا:" إجمالى الموازنة العامة للعام المالي الجديد بلغ 36 مليار جنيه، وجارى العمل على 4 محاور تمثلت فى تطوير واحلال وتجديد الفروع على مستوى الجمهورية، وتطوير البنية المعلوماتية، إضافة لزيادة حجم محفظة التمويلات لتلبية احتياجات المواطنين، والتوسع في دعم المسئولية المجتمعية، والتوسع في الاستثمار المنوط بالبنك".

وتابع قائلا:" البنك حريص على وضع سياسة للاستثمار في رأس المال البشري كإحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة، وبالفعل نجح البنك في تقديم المبادرات والمنتجات التي تستهدف تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية وهذا من المحاور الجادة التى يتم العمل عليها بشكل دائم ومستمر".


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نائبة: مجلس النواب تصدى بقوة لمصلحة المواطن بقانون المنشآت الصحية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل