#اليوم السابع - #حوادث - دور التحالف الوطنى فى دعم الفئات الأولى بالرعاية فى ظل الأزمات الاقتصادية

دور التحالف الوطنى فى دعم الفئات الأولى بالرعاية فى ظل الأزمات الاقتصادية

تواصل الدولة المصرية من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات وإطلاق المبادرات على ضمان حقوق المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية، وتكوين بوتقة واحدة تضم حقوق كافة فئات المجتمع من مرأة وطفل وشباب وكبار سن وذوي همم وغيرهم؛ لأن بناء الجمهورية الجديدة يستند في الأساس إلى النهج التشاركي الذي يعزز التعاون بين القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني.

وكشفت دراسة للمركز المصري للفكر والدراسات أنه ومن هذا المنطلق فإن التحالف الوطني ينظم عمله من خلال توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني تحت مظلة واحدة؛ لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وهوما يعد مؤشرًا إيجابيًا نحو تعزيز حقوق الإنسان وتضافر مؤثر للجهودبما يحد من ازدواجية المعايير، وتداخل المهام. ويقترح في هذا الإطار أنيعمل التحالف على توسيع نطاق مبادراته لتشمل قطاعات إضافية،فضلًا عن تطوير الهيكل الإداري للتحالف الوطني ليشتمل على لجانتكون فيها كل لجنة مسؤولة عن ملف ما، إلى جانب أن يكون للتحالفمقرات في المحافظات لتسهيل عمله داخلها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "تضامن النواب" توافق على موازنة المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل