موجز نيوز

أحمد حسن يشارك في حملة «اطمن على نفسك» لمكافحة فيروس c بالجامعة الأمريكية

شهدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، اليوم حملة لمسح ومكافحة فيروس c بين طلاب الجامعة.

تأتى هذه الحملة ضمن فعاليات مبادرة" اطمن على نفسك"، والتي تنظم بالتعاون بين مؤسسة الكبد المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وشهدت الحملة حضور الكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم والرئيس الشرفي لمبادرة "اطمن على نفسك"، والإعلامي الدكتور محمد العقبي، المنسق العام لمبادرة "اطمن على نفسك"، ومصطفى زمزم، المدير التنفيذي للمبادرة.

وشملت الحملة تقديم التوعية الصحية للطلاب عن مخاطر فيروس "سي" وطرق الوقاية، وإجراء الفحص المجاني للطلاب والعاملين بالجامعة، بالإضافة إلى استعراض الإنجاز المصري في مكافحة فيروس "سي" حتى الآن، وعرض خطة وأهداف مبادرة "اطمن على نفسك".

يُذكر أن المبادرة تستهدف القضاء على فيروس سى، وتنطلق من محافظة المنيا كمرحلة أولى، لتشمل المستفيدين من برنامج "تكافل وكرامة" الذى تنفذه وزارة التضامن الاجتماعى لرعاية محدودى الدخل، والاطمئنان على حالاتهم الصحية ودعم الرعاية الطبية المقدمة لهم، وتطلقها كل من: مؤسسة الكبد المصرى، ومبادرة "اسمعونا"، و"دنيا جديدة"، ويمثل الرئيس الشرفى للمبادرة، عميد لاعبى العالم، الكابتن أحمد حسن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري