موجز نيوز

مصر الان وزير التعليم يحيل وقائع «تغذية فاسدة وتحرش وضرب» للتحقيق موجز نيوز

الخميس 13 أكتوبر 2016 02:34 مساءً أعلنت وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة رصدت عدة وقائع في مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، وتم عرضها على الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وأضافت الوزارة، في بيان لها، الخميس، أن الهلالي قرر إحالة واقعة وجود عبوات من المربى غير صالحة تم اكتشافها أثناء توزيع الوجبة المدرسية على طلاب مدرسة منقباد الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أسيوط التعليمية بمحافظة أسيوط للشؤون القانونية لاتخاذ اللازم.
كما قرر إحالة واقعة تعدي (م.ح.ا) معلم بمدرسة الجيزة الثانوية للبنين التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، على أحد الطلاب بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة بالضرب؛ مما أدى إلى إحداث إصابة به عبارة عن كسر بأصبعين باليد اليسرى- إلى الشؤون القانونية للتحقيق.
وكذلك تمت إحالة واقعة قيام (خ.م.س) معلم لغة عربية بمدرسة جيل أكتوبر الثانوية بالتحرش بإحدى التلميذات بالمرحلة الابتدائية، إلى الشؤون القانونية للتحقيق، حيث تمت الواقعة أثناء قيام المعلم بإعطاء التلميذة درسًا خصوصًّيا بمنزلها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :