موجز نيوز

اخبار مصر سياسة اليوم. . اجتماع محامين شمال القاهرة لبحث أزمة الميزانية

  

يعقد مجلس نقابة محامين شمال القاهرة، إجتماعاً اليوم لمناقشة وبحث عدة ملفات هامة .

قال حسين ابو دوح، الأمين العام لنقابة شمال القاهرة، إن الإجتماع يناقش مسألة ترشيد الإنفاق في الميزانية فى ظل إنخفاض الموارد التي تعاني منها النقابات الفرعية واتخاذ بعض الاجراءات السريعة في ذلك الاطار، بالإضافة إلى إعادة فحص العديد من ملفات الارامل والأيتام وذلك لبحث وفرز المستحق منهم واستبعاد من لا يستحق .

 

وأشار ابودوح ، إلى أن الإجتماع يبحث كيفية السيطرة علي العمالة الزائدة  بنقابة شمال القاهرة، الذين لايستند اليهم اي اعمال ويتقاضون رواتب شهرية دون تواجد سواء بالمقرات الفرعية او مقرات الرئيسية للنقابة.

 

كما اوضح “ابو دوح” انه سوف يتم مناقشة كيفية مراقبة كل من ينتفع من وراء خدمة تقدم للمحامين للوقوف علي جودة الخدمة واستيداء مقابل مناسب يعود علي المحامون في صورة انشطة واعانات ومساعدات للمستحقين، ومناقشة وضع آليات لحل المشاكل المستحدثة بالدوائر المنعقدة بمحاكم شمال القاهرة وجزيئاتها بالعام القضائي الجديد مع توفير الاجندة القضائية للمحامين بدون مقابل وذلك تيسيراً علي المحامين شمال القاهرة في اداء اعمالهم المهنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :