موجز نيوز

اخبار مصر سياسة "مستقبل وطن": الرئيس وجه رسائل للداخل والخارج فى خطابه أمام ضباط القوات المسلحة

 

أعرب النائب اشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن تقديره الشديد للرسائل التى صدرت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال خطابه الأخير أمام ضباط القوات المسلحة وتأكيده أن مصر لن تركع الا لله وأنه لن يجبرها اى أحد على القبول بما لاترضاه مشيرا الى ان قرار وقف شركة ارامكو السعودية تصدير البترول لمصر خلال شهر اكتوبر الجارى يعود الى رؤيه اقتصادية وليست له علاقة بالسياسة ولا علاقة له بموقف مصر الأخير في مجلس الامن من الأزمة السورية .

 وشدد عثمان على أن رسالة الرئيس الى الجميع هى استقلالية القرار المصرى وتأكيده ان مصر تأخذ قرارها انطلاقا من مصلحتها العليا ، مؤكدا ان الرسالة الى وجهها الرئيس لاثيوبيا كانت في منتهى الوضوح وهى ان مياه النيل بالنسبة لمصر مسألة حياة او موت وانه لا يمكن التفريط في قطرة مياه واحدة تصل مصر اما مسألة التنمية في اثيوبيا فإن ذلك حق للاثيوبيين ولايمكن لأحد ان يعارضهم فيه لكن بعيدا عن الحقوق المائية المصرية.

 كما جاء نفيه التام تآمر مصر على اثيوبيا ليقطع كل الالسنة التى رددت مساندة مصر لجبهة الاورومو المعارضة للحكومة الاثيوبية مؤخرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :