موجز نيوز

اخبار مصر سياسة «الأباصيري»: دعوة «النور» لدعم إرهابي سوريا بالسلاح كشفت حقيقتهم

علق الداعية السلفي محمد الأباصيري، على دعوة حزب النور الإرهابي لدعم الإرهابيين في سوريا بالسلاح قائلا: "مما لا شك فيه أن مطالبة حزب النور الإرهابي بإمداد إخوانه الإرهابيين في سوريا بالسلاح، لأمر جلل كشف به هذا الحزب عن سوءته وكشف به حقيقته الإرهابية التي ظل سنوات يحاول إخفائها".
وأضاف الأباصيري: "هذا التجرؤ الوقح لا ينبغي أن يمر بسلام قط، حيث أصبح هذا الحزب الإرهابي خطرًا جسيمًا على مصر والمصريين، وذلك أن الحزب الذي يدعو إلى رفع السلاح على الدولة السورية وسفك دماء أشقائنا السوريين لا يستبعد أبدًا أن يحمل بنفسه السلاح ضد الدولة المصرية، وأن يذبح بنفسه المصريين من الوريد إلى الوريد".

وقال الأباصيري: "أحذر من إرهاب السلفيين كما حذرت من قبل من إرهاب الإخوان، وإنني أدعو إلى حل هذا الحزب الإرهابي وطرده من الحياة السياسية المصرية بل والحجر الفكري التام على قياداته ومحاكمتهم على إرهابهم وخيانتهم". وأكد أن هؤلاء سوى قنابل إرهابية موقوتة توشك أن تنفجر في وجوهنا جميعًا إن لم يبطل أحدهم مفعولها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري