الوفد -الحوادث - إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاه وتصويرها عارية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاه وتصويرها عارية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاه وتصويرها عارية موجز نيوز
إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاه وتصويرها عاريةالخميس 30 مارس 2017 03:14 مساءً محكمة شمال الجيزة - أرشيفية
كتب - اسماء خالد:

أمر المستشار باهر حسن، رئيس نيابة إمبابة، بإحالة شخص إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه له تهمة محاولة الاعتداء الجنسي على فتاة وتصويرها عارية، مما دفعها إلى القفز من شباك محاولة الانتحار.

 

حيث أكدت الفتاة في تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، أنه أثناء سير المجنى عليها قبل الواقعة بـ3 أيام بشارع جبريل سلامة بإمبابة اعترض طريقها "تامر. م" 37 عاما ، مسجل خطر، وأكد لها أنه يمتلك بعض الصور الإباحية الخاصة بفتيات من أهل الشارع، وطلب منها رؤيتها على هاتفه، فوافقت وفور الاقتراب منها اصطحبها عنوة إلى داخل العقار به تحت تهديد السلاح، ثم حاول الاعتداء عليها جنسيا وتصويرها عارية، إلا أنها قاومته وقامت بمغافلته، وألقت بنفسها من شرفة الشقة ما أدى لإصابتها بجروح وكسور في أنحاء متفرقة من جسدها.

 

كان اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة قد تلقى اخطاراً من قسم شرطة امبابه يفيد بسقوط فتاة من شرفة منزل بشراع جبريل سلامة،و على الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، حيث تبين من التحريات أن المجني عليها تدعي "سارة.س. م" 17 عاما ، مصابة بجروح وكسور فى انحاء جسدها وتم نقلها إلى المستشفى، وتعيين الحراسة عليها.

 

كما كشفت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة ، مسجل شقي خطر سابق اتهامه في 11 قضية " مشاجرة، مخدرات، سرقة بالإكراه "، وبحوزته سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

فتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية