الوفد -الحوادث - ضبط إخوانيين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط إخوانيين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط إخوانيين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية موجز نيوز
ضبط إخوانيين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقيةالخميس 30 مارس 2017 12:14 مساءً وزارة الداخلية - صورة أرشيفية
الشرقية – ياسر مطري:

 

شنت مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي والأمن الوطني، صباح الخميس،حملة أمنية مكبرة ،داهمت عدد من منازل عناصر جماعة الإخوانية المحظورة بمركز منيا القمح، من الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية ، وأسفرت الحملة عن ضبط اثنين منهم.

 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية، يؤكد قيام عددَا من عناصر جماعة الإخوان المحظورة بالإشتراك في أحداث عنف وشغب خلال الفترة الماضية وصادر بحقهم أحكام قضائية.

 

علي الفور تم تنفيذ مأمورية مكبرة أسفرت عن ضبط اثنين منهم وهم: "محمد.ح.م" مقيم العزازية بمركز منيا القمح والهارب من تنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات في القضية رقم 8168 لسنة 2015 جنايات أول الزقازيق، و"أحمد.ش.م" مقيم كفر حسن ندا بمركز منيا القمح والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن لمدة 15 سنة في القضية رقم 65246 لسنة 2015 جنايات منيا القمح، لإدانتهما بالقيام بأعمال التحريض والعبث بمؤسسات الدولة والإنضمام لجماعة محظورة .

 

وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة .

loading...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية