#اليوم السابع - #حوادث - مدير المطبعة السرية بـ"تسريب الامتحانات": المتهم اختص بنسخ الأسئلة بالكمبيوتر


كتبت أمنية الموجى

أكد مدير المطبعة السرية فى وزارة التربية والتعليم، خلال الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات القاهرة، التى تنظر محاكمة المتهمين فى قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أن المتهم عاطف كان أحد أعضاء المطبعة السرية، وإنه يوم 5 يونيو فوجئ بتسريب مادة اللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعى فى الصباح الباكر.

 

وأضاف مدير المطبعة بجلسة المحكمة، أنهم بعد ساعة اكتشفوا تسريب مادة الدين، وأجاب الشاهد على المحكمة بأن المتهم الأول عاطف كان مختصا بنسخ أسئلة الامتحانات من بينها مادة اللغة العربية وكان دوره أن يضعها على جهاز الكمبيوتر حتى تصل إلى شكلها النهائى.

 

عقدت الجلسة أمام الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حمادة محمد شكرى وعضوية المستشارين نصار بربرى وأسامة محمد على، وأمانة سر ياسر عبد العاطى وعبد المسيح فل وهانى حمودة.

 

يشار إلى أن المستشار نبيل صادق النائب العام، قد أحال فى 12 ديسمبر الماضى، ناسخ المطبعة السرية، بوزارة التربية والتعليم وزوجته وشقيقتها، و5 آخرين إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بطلب وأخذ رشوة مقابل إفشاء أسئلة ونماذج إجابات اختبارات الشهادة الثانوية خلال الفترة من عام 2014 حتى 2016.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نائب رئيس حزب المؤتمر: لقاء مدبولى بتنسيقية الحوار الوطنى يعزز الثقة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - شباب التجمع ينظم حفلة رمضانية على خشبة مسرح خالد محى الدين بالبدرشين