العثور على جثة بجوارها «حقنة مدممة» داخل دورة مياه مسجد بالدقي

العثور على جثة بجوارها «حقنة مدممة» داخل دورة مياه مسجد بالدقي
العثور على جثة بجوارها «حقنة مدممة» داخل دورة مياه مسجد بالدقي
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وإشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف ملابسات العثور على جثة شخص داخل دورة مياه بمسجد بمنطقة الدقي.

تلقت وحدة مباحث قسم الدقي، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شخص داخل دورة المياه الخاصة بمسجد علي بن أبي طالب بشارع وزارة الزراعة، بدائرة قسم شرطة الدقي.

وتبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى "محمد. م"، 50 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بدائرة قسم أول المنصورة، كانت مسجاة على الأرض داخل إحدى دورات المياه بالمسجد، ويرتدي كامل ملابسه وبحوزته جميع متعلقاته.

كما كشفت التحريات عن وجود آثار حقن بأعلى ظهر كف اليد اليمني، والعثور على سرنجة مدممة وسرنجة جديدة لم تستعمل وأمبول "فولترين" بجيب جاكيب المتوفى، ولا توجد بالجثة ثمة إصابات ظاهرية.

وبسؤال "مصطفى. ن"، 40 سنة، عامل بذات المسجد، مقيم الفيوم، قرر وأنه حال قيامه بتنظيف دورات مياه المسجد اكتشف وجود جثة المتوفى ولم يشتبه أو يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى 6 أكتوبر العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب