#اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهم باغتصاب رضيعة فى الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات


الدقهلية شريف الديب

قررت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حبس إبراهيم. م. ا" 35 عاما، عاطل، والمتهم باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عاما و8 أشهر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعقيد شريف حمدى مأمور مركز شرطة بلقاس من "نهى. ص" 29 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، تتهم فيه " ، تجرد من إنسانيته، وتعدى جنسيا على طفلتها "جنا. م. ا" التى تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، ونقلها لمستشفى بلقاس، وإدخالها لغرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس والنقيب أحمد شومان معاون المباحث والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمحل الواقعة، وتبين أن المتهم كان يراقب الطفلة أثناء لهوها وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.

وضبط رجال البحث الجنائى من ضبط المتهم أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية