#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على آخر محطات المتهم بقتل "حبيب شقيقته" فى أبو النمرس


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه فى أبو النمرس، بعدما علم بوجود علاقة تربطه مع شقيقته، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

واعترف المتهم فى التحقيقات، بقتل المجنى عليه، مشيراً إلى أنه أقدم على ذلك نتيجة علمه بوجود علاقة بين المجنى عليه وبين شقيقته، وأنه قرر التخلص منه وقتله، فاتفق معه على لقائه بشقته لتعاطى المواد المخدرة، وعقب تعاطيهما مخدر "الفودو" قام بخنقه، وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ثم استولى على هاتفه المحمول وفر هاربا.

 

كان ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس تلقوا بلاغا يفيد العثور على جثة "ع.ع" سائق داخل شقته، وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى عكاشة رئيس مباحث أبو النمرس، أن مرتكب الجريمة يدعى "ع.م" عامل، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب