#فيتو - #اخبار الحوادث - استعجال تقرير الطب الشرعي لغريق استاد القاهرة

#فيتو - #اخبار الحوادث - استعجال تقرير الطب الشرعي لغريق استاد القاهرة
#فيتو - #اخبار الحوادث - استعجال تقرير الطب الشرعي لغريق استاد القاهرة
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، باستعجال تقرير الطب الشرعي لجثة شاب لقي مصرعه داخل حمام السباحة باستاد القاهرة.

كشفت التحقيقات التي باشرها المستشار أحمد عاصي مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن المتهم يوسف صبري كان مسئولا عن تدريب الطلبة المتدربين داخل حمام السباحة وقت الحادث، والذي نسبت إليه النيابة تهمة القتل الخطأ للمجني عليه محمد بدر.

وأنكر المتهم في التحقيقات مسئوليته عن الحادث ومقتل الشاب، لافتا إلى أنه كان يقوم بتدريبهم على "قفزة الثقة" ولا يعرف الشاب شخصيا، مؤكدا تواجد عدد آخر من المدربين.

وكشفت معاينة النيابة أن حمام السباحة على مساحة أكثر من 100 متر مربع وبعمق 8 أمتار، ومخصص لتنفيذ رياضة الغوص والوثب، وتبين سلامته بالكامل، وعدم تغيير مياهه لمدة يومين، منذ الجمعة حتى اكتشاف الواقعة يوم السبت الماضي، واكتشفه أحد مدربي الغوص أثناء نزوله حمام السباحة، ولم يتم العثور على متعلقات المتوفى، وعدم وجود كاميرات.

وكشفت مناظرة النيابة للجثة أن الوفاة حدثت نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد ثمة آثار عنف، أو اعتداء ظاهر على الجثة.

وكانت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر، تلقت إخطارا من استاد القاهرة الدولي، بوفاة شاب داخل حمام سباحة باستاد القاهرة، وانتقلت قوة من مباحث القسم، وتم انتشال الجثة، ونقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب كان ضمن مجموعة تقوم بالتدريب على السباحة؛ للتأهيل للالتحاق بالكليات العسكرية.

تم تحرر المحضر رقم 893 لسنة 2017 بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية