#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شاب وإصابة صديقه بغيبوبة نتيجة جرعة زائدة من الهيروين بالمنصورة


الدقهلية - شريف الديب

لقى شاب مصرعه وأصيب صديقه بغيبوبة نتيجة تناول جرعة هيروين زائدة بالمنصورة.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية واللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية إخطارا من النقيب عبد الكريم عوض مدير تأمين مستشفى طوارئ المنصورة بوصول جثة لشاب وإصابة آخر جراء تناول مادة غير معلومة.

 

وبالفحص تبين ورود بلاغ  من "حامد.ا.ا" 49 سنة حارس عقار  لشرطة النجدة بوفاة شاب يدعى "محمود.م.ه" 23 سنة مجند، وفى إجازة تنتهى يوم 27 أبريل ملقى على الأرض بصالة منزل زميله "محمد.ر.ع.م" 22 سنة وإصابة زميله بحالة من الإعياء، وطلب سيارة إسعاف لنقلهم، وتم توقيع الكشف على الثانى وتبين أنه على قيد الحياة.

 

وقام العقيد أحمد العجوز مفتش مباحث قسم أول المنصورة بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد الجميلى رئيس مباحث قسم أول لاستجواب المريض، لكن حالته كانت غير مستقرة وتم نقله إلى مركز السموم.

 

وبتفتيش المتوفى عثر بحوزته على أربع لفافات من مسحوق داكن اللون يشتبه أن يكون هيروين، وبتوقيع الكشف تبين أن سبب الوفاة جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتم تحرير محضر 3803 إدارى قسم أول المنصورة لسنة 20117، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب