#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 11 متهما في تجمهر سائقي خط الكوثر بسوهاج

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 11 متهما في تجمهر سائقي خط الكوثر بسوهاج
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس 11 متهما في تجمهر سائقي خط الكوثر بسوهاج
قررت النيابة العامة بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، حبس 11 شخصًا 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل 4 متهمين في واقعة تجمهر سائقي سيارات السرفيس خط "سوهاج - الكوثر" وبعض أقاربهم بالتجمع وامتناعهم عن توصيل المواطنين وإلقاء الحجارة على السيارات التي ترغب فـي تحميل الركاب لمنعهم من ذلك مطالبين بعودة الموقف إلى مكانه القديم بميدان الثقافة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من الرائد على الصغير، رئيس مباحث أخميم، عن قيام بعض سائقي سيارات السرفيس خط "سوهاج - الكوثر" بناحية الحواويش دائرة المركز وبعض أقاربهم بالتجمع، وامتناعهم عن توصيل المواطنين وإلقاء الحجارة على السيارات التي ترغب فـي تحميل الركاب لمنعها، لاعتراضهم على عدم عودة موقف السيارات إلى الميدان القديم بمنطقة الثقافة.

وتسبب السائقون في تلفيات بسيارة أجرة قيادة محمد أحمد وتم ضبط "15" منهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1360 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس "11" متهما أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، مع التجديد لهم في الميعاد القانوني، وإخلاء سبيل "4" متهمين بضمان محل إقامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية