#اليوم السابع - #حوادث - ننشر نتائج الحملات الأمنية المكبرة لمديرية أمن مطروح خلال أسبوع


مطروح – حسن مشالي

أعلنت مديرية أمن مطروح، برئاسة اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، نتائج الحملات المكبرة، التي نفذتها قطاعات المديرية المختلفة، وأسفرت عن ضبط العديد من قضايا السلاح والمخدرات، والتسلل، والمخالفات المرورية، وضبط الماشية المهربة من ليبيا والمتسللين إليها.

وقال مدير أمن مطروح في بيان صحفي، أن الحملة أسفرت عن ضبط 5 قضايا سلاح خرطوش و 30 طلقات من ذات العيار.

كما تم ضبط 98 قطعة لجوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 32 ألف و600 جنيه مع المتهمين، وضبط 70 تذكرة هيروين، و50 طربة حشيش، و1500 قرص لعقار التامول المخدر.

ومبالغ مالية بإجمالي 13 ألف و500 جنية بحوزة عدد من المتهمين، وضبط 78 قرص لعقار التامول المخدر بحوزة 2 من المتهمين.

وأشار البيان إلى تمكن أجهزة الأمن بالتعاون مع مفتشي الطب البيطري، من ضبط 13 سيارة محملين بـ 94 رأس ماشية مجهولة المصدر، يشتبه في تهريبها من ليبيا بطرق غير شرعية.

وتمكنت الحملات المرورية من توقيع الكشف الطبي والتحليل لـ 100 من قائدي السيارات المختلفة، أثبتت التحاليل ايجابية تعاطي 30 سائق من بينهم للمواد المخدرة.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي من ضبط 50 محكوم عليهم في القضايا بأحكام مختلفة، وضبط تشكيلين لسرقة المساكن والعيادات والمتاجر والمدارس، وتم استعادة جميع المسروقات بإرشاد المتهمين، كما تم ضبط عدد 5 سيارات مبلغ بسرقتها .

وفي مجال إنهاء الخصومات والنزاعات بين القبائل، وتم انهاء النزاع القائم بين عائلتي "غالب" و"هنداوي" من قبيلة الشتور بدائرة قسم الضبعة، علي اثر وجود خصومة ثأرية بين العائلتين في نزاع علي قطعة ارض بمنطقة الضبعة منذ عام 2015.

وفي مجال ضبط قضايا التسلل والهجرة الغير شرعية، تم إحباط تسلل 189 شخص وإلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة المختصة.

وتمكنت حملات إزالة التعديات بالتعاون مع مجالس المدن، من تنفيذ 87 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة وحرم البحر، في مناطق مختلفة وعلىمساحات مختلفة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية