#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي سرق كروت شحن بـ30 ألف جنيه في سوهاج

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي سرق كروت شحن بـ30 ألف جنيه في سوهاج
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي سرق كروت شحن بـ30 ألف جنيه في سوهاج
ألقت مباحث قسم ثان سوهاج القبض على تشكيل عصابى سرق حقيبة من داخل سيارة بداخلها مجموعة كبيرة من كروت شحن الهواتف المحمولة مختلف الفئات تقدر بـــ30 ألف جنيه.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان سوهاج بتلقيه بلاغًا من محمد أحمد عرفة 49 عاما باكتشافه سرقة حقيبة سوداء اللون من داخل سيارته وبداخلها كروت شحن الهواتف المحمولة مختلف الفئات تقدر بنحو "30 ألف جنيه" وكذا مبلغ "10 آلاف جنيه وبعض المتعلقات الخاصة ولم يتهم أحدًا بالسرقة.

وبإجراء التحريات السرية تبين أن تشكيل عصابي تخصص فـي سرقة الحقائب من السيارات عن طريق المغافلة ضم كلا من: عصام.ج15 عاما وحسام.أ ""17 عاما وفارس ممدوح.ض 15 عاما وحسن. ن19 عاما ومرقص.ع 32 عاما، وتأكد قيام المتهمين من الأول حتى الرابع بالاستيلاء على المسروقات والتصرف في بعضها ببيعها للمتهم الخامس وتم ضبط المتهمين الأول والثاني الخامس. 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين والتصرف فـي بعض المسروقات ببيعها للخامس، والذي كان على علم بأنها من متحصلات سرقة، وبإرشاده تم ضبط كمية من عدد من كروت الشحن، ومنها مجموعة بحوزة الثاني ومبلغ 920 جنيهًا بحوزة الأول من حصيلة المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2290 جنح القسم، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة للتصرف. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية