#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 30500 علبة سجائر مجهولة المصدر بحوزة بائع فى أسيوط


أسيوط - هيثم البدرى

ألقى ضباط مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، القبض على بائع يقوم بتجميع السجائر مجهولة المصدر، ويحجبها عن التداول بمنطقة الوليدية، دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

 

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطارا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمديرية، يفيد ورود معلومات لإدارة مباحث التموين، بقيام "ف.ك.ف" بتجميع كميات كبيرة من السجائر مختلفة الأنواع وحجبها عن التداول ومجهولة المصدر وبدون مستندات دالة على الحيازة، وإدارة مخزن للمواد الغذائية بدون ترخيص.

 

وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة من إدارة التموين إلى مخزن المتحرى عنه، وتم ضبط المخزن إدارته وبه كميات كبيرة من السجائر مجهولة المصدر "30500" علبة سجائر مختلفة الأنواع ومجهولة المصدر معبأة داخل (61) كرتونة بكلا منها (50) قاروصة بكل قاروصة (10)علب بإجمالى (610000) سيجارة مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية