أخبار عاجلة

تجديد حبس عامل سرق نصف مليون جنيه من شركته بمدينة نصر

تجديد حبس عامل سرق نصف مليون جنيه من شركته بمدينة نصر
تجديد حبس عامل سرق نصف مليون جنيه من شركته بمدينة نصر

أمر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، بتجديد حبس عامل 15 يومًا علي ذمه التحقيق، لاتهامه بسرقة نصف مليون جنيه من شركة يعمل بها بمدينة نصر.

وكان المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من مدير شركة باكتشافه كسر باب الشركة الخلفي والشروع في سرقة الخزينة الخاصة بها وبداخلها نصف مليون جنيه وسرقة 2 هارد ديسك و2 جهاز DVD من داخل الشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتبين من المعاينة التى أجراها العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق وجود آثار عنف على الباب الخلفي للشركة و إحداث فتحة بحائط مصنوع من مادة " الجبسمبورج " والخاصة بغرفة التحكم والشروع في سرقة الخزينة الحديدية وما بداخلها من مبالغ مالية ووجود تلفيات بباب الخزينة.

بإجراء التحريات التى اشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها عامل سابق بالشركة تم ضبطه.

واعترف امام اللواء أحمد الالفى بالقاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب باستخدام أجنة حديدية وقرر انه ونظرا لسابقة عمله بالشركة لمدة 3 شهور وعلمه باحتفاظ الشركة بمبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة الحديدية خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك توجه لفرع الشركة وقام بكسر الباب الخلفي وكذا إحداث فتحة بالحائط الخاص بغرفة التحكم وحاول فتح الخزينة بأجنة حديدية لسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية إلا انه لم يتمكن من ذلك فقام بالاستيلاء على المسروقات ولاذ بالفرار تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - إصابة عشرات التلاميذ بمدرسة في السويس بتسمم غذائي موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز