الوفد -الحوادث - نفوق «2000» كتكوت فى حريق مزرعة دواجن بالشرقية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - نفوق «2000» كتكوت فى حريق مزرعة دواجن بالشرقية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - نفوق «2000» كتكوت فى حريق مزرعة دواجن بالشرقية موجز نيوز
نفوق «2000» كتكوت فى حريق مزرعة دواجن بالشرقيةالأربعاء 1 مارس 2017 12:06 صباحاً حريق - أرشيفية
كتب - محمود الشاذلى :

شب مساء اليوم الثلاثاء، حريق هائل بمزرعة دواجن بناحية عزبة البساينة التابعة لقرية منشأة رضوان فى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، أسفر عن نفوق 2000 «كتكوت» وإحتراق محتويات المزرعة، تحرر المحضر اللازم .

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو كبير، يفيد تلقيه بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزراعة دواجن بناحية عزبه البساينه بقرية منشأة رضوان دائرة المركز .

 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف برئاسة العميد أحمد الشوادفى مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده .

 

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد مبنيه بالطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشبية، ملك لـ " الطاهر . ع . م " 37 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، بسؤاله رجح أن يكون سبب الحريق نتيجه حدوث ماس كهربائى ولا يتهم أحد بالتسبب فيه أو يشتبه فى حدوثه جنائياً .

 

أسفر الحريق عن نفوق «2000» كتكوت عمر ثلاثة أيام وإحتراق محتويات المزرعة دون حدوث أى إصابات بشرية أو خسائر فى الأرواح .

 

تم تكليف قسم الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2870 إدارى مركز أبو كبير لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية