سقوط تاجر مخدرات بحوزته 21 ألف قرص مخدر على طريق القاهرة الإسماعيلية

سقوط تاجر مخدرات بحوزته 21 ألف قرص مخدر على طريق القاهرة الإسماعيلية
سقوط تاجر مخدرات بحوزته 21 ألف قرص مخدر على طريق القاهرة الإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة تأمين الطرق، من ضبط تاجر مخدرات بحوزته 21800 قرص مخدر قبل تسليمها لأحد عملائه بمدينة العاشر من رمضان.

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد السيد الموزى مدير ادارة تأمين الطرق بالإسماعيلية، مفاده أثناء قيام العقيد محمد خالد رئيس مباحث تأمين الطرق، ومعاونه النقيب شريف الشيخ معاون مباحث تأمين الطرق، بتفقد الحالة الأمنية ومباشرة عملهما فى تامين الطريق بالقطاع الثالث على طرق القاهرة الإسماعيلية، تمكنا من ضبط المتهم " محمود. ع "30 سنة، مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، أثناء قيادته السيارة رقم 147637 ملاكى الإسماعيلية، وبتفتيش السيارة تم العثور على شيكارتين، وبفضهما تبين أن بداخلهما 218 علبة أقراص مخدرة بلغ عددها 21800 قرص مخدر.

 

وبمناقشته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، وأنه كان فى طريقه لتسليم الأقراص المخدرة إلى أحد عملائه بمدينة العاشر من رمضان، وبالكشف الفنى على المتهم تبين سابقة اتهامه فى 8 قضايا مخدرات وسرقة.

 

تم التحفظ على المتهم، والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية