النيابه تطلب التحريات فى واقعة سرقه سيارة نقل أموال بالمقطم

النيابه تطلب التحريات فى واقعة سرقه سيارة نقل أموال بالمقطم
النيابه تطلب التحريات فى واقعة سرقه سيارة نقل أموال بالمقطم

كتب محمد عبد الرازق

أمرت نيابة المقطم الجزئية برئاسة المستشار حازم الجبلاوي، رئيس نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بسرعه اجراء التحريات حول واقعه سرقة سيارة نقل أموال والاستيلاء منها على مبلغ 5 ملايين و600 ألف جنيه.

وتبين أن أحد المتهمين الثلاثة فى الواقعة يعمل بالشركة وأنه وراء عمل نسخة من مفتاح السيارة واستخدامه فى سرقة السيارة بالكامل والاستيلاء على الأموال.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الشركة مساهمة مع البنك الاهلي المصري مما يجعلها خاضعه لتصرف الدولة وتابعه للمال العام.

 وستمعت النيابة إلى أقوال صاحب شركة سيارات نقل الأموال المسروقه، والسائق المُبلغ عن واقعة الاستيلاء على 5 ملايين و600 الف جنيه منها.

وتبين من التحقيقات أن أحدهما وراء عمل نسخة من مفتاح السيارة، واستخدامه فى السرقة والاستيلاء على الأموال.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث المقطم، بلاغا بسرقة سيارة نقل أموال والاستيلاء على الأموال بداخلها، وتبلغ 5 ملايين و600 ألف جنيه.

 وبتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين وإعادة الأموال، أمكن تحديد المتهمين مرتكبى الحادث.

وأكدت التحريات أن أحد العمال بالشركة وراء سرقة مفتاح سيارة نقل الأموال الخاصة بالشركة، ومن ثم عمل نسخة على المفتاح الخاص بالسيارة، وتتبع اثنان من شركائه فى الحادث خط سير السيارة أثناء نقل الأموال، وفور توقف السيارة قاما بالاستيلاء على اليسارة وفرا بها هاربين.

 ومن خلال الأكمنة التى تم إعدادها للمتهمين تم القبض على المتهمين الثلاث، وبحوزتهم مبالغ مالية ضخمة من المبلغ المستولى عليه، واعترفوا بشراء سيارات وشقق سكنية بباقى الاموال، وتمت إعادة الأموال للشركة، وتحرير محضر بالواقعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية