مباحث قسم ثان سوهاج تلقى القبض على طالب سرق هاتف محمول خاص برئيس محكمة

مباحث قسم ثان سوهاج تلقى القبض على طالب سرق هاتف محمول خاص برئيس محكمة
مباحث قسم ثان سوهاج تلقى القبض على طالب سرق هاتف محمول خاص برئيس محكمة

سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط مباحث قسم ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث القسم من التوصل إلقاء القبض على طالب في الثالثة عشر من العمر لقيامه بسرقة الهاتف المحمول الخاص برئيس محكمة من سيارته أثناء تواجدها بدائرة القسم.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بتقدم رئيس محكمة ببلاغ يفيد إكتشافه سرقة هاتفه المحمول.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المراغى ،رئيس مباحث القسم بتقدم رئيس محكمة ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج بإكتشافه سرقة هاتفه المحمول الخاص من داخل السيارة الخاصة به حال تواجده بشارع 16 دائرة القسم ولم يتهم أحد وبإجراء التحريات السرية توصلت إلـي صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها على . س . ع . م  13 طالب ومقيم عمارات بنك فيصل دائرة القسم وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بقيامه بالاستيلاء على الهاتف والتصرف فيه بالبيع لأحد الأشخاص " جاري تحديده " تحرر عن ذلك المحضر رقم 1467 إدارى قسم ثان سوهاج لسنة 2017  .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية