النيابة الإدارية تحقق فى غرق طفل بحديقة الجيزة نتيجة الإهمال

النيابة الإدارية تحقق فى غرق طفل بحديقة الجيزة نتيجة الإهمال
النيابة الإدارية تحقق فى غرق طفل بحديقة الجيزة نتيجة الإهمال

كتب عبد الله محمود

أمر المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل مع المسئولين عن حديقة الجيزة بإمبابة، نتيجة إهمالهم فى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تأمين الزائرين مما ترتب عليه مصرع طفل غرقًا بالبحيرة التى تتوسطها، وعدم وجود إسعافات أولية كافية.

وأصدر رئيس الهيئة تعليماته بضرورة البدء فى التحقيقات بمعرفة النيابة المختصة، وسرعة اتخاذ اللازم حيال ما تكشف عنه التحقيقات، والتقت النيابة بأسرة الطفل طالب بالإعدادية والذى يبلغ من العمر 15 عامًا.

وكان والد الطفل اتهم مسئولى الحديقة بالتقصير فى أداء مهام عملهم وذلك بعدم انتباه المسئولين لمثل تلك الكارثة رغم تكرارها لأكثر من مرة، مؤكدًا أنه خلال الأشهر الماضية قد مات ثلاثة أطفال غرقًا بنفس الطريقة، بالإضافة إلى عدم وجود إسعافات طبية أولية بتلك الحديقة العامة التى يقبل عليها العديد من المواطنين، موجها اتهامه أيضا بالتقصير لرجال الإسعاف، حيث إن نجله كان ما زال على قيد الحياة وقت انتشاله من الماء إلا أن عدم وجود سيارة إسعاف أدى إلى وفاته لتأخر إسعافه قبل نقله إلى المستشفى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية