7وادث تأجيل محاكمة مالك شركة "كابيتال" لاتهامه بتوظيف الأموال لـ٢١ مارس موجز نيوز

7وادث تأجيل محاكمة مالك شركة "كابيتال" لاتهامه بتوظيف الأموال لـ٢١ مارس موجز نيوز
7وادث تأجيل محاكمة مالك شركة "كابيتال" لاتهامه بتوظيف الأموال لـ٢١ مارس موجز نيوز
تأجيل محاكمة مالك شركة كابيتال لاتهامه بتوظيف الأموال لـ٢١ مارسالثلاثاء 21 فبراير 2017 07:08 مساءً صورة ارشيفية
كتبت-ايمان سعد

أجلت الدائرة الثانية محكمة جنايات الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم محمد نبيل، مالك شركة كابيتال لاتهامه بتوظيف الأموال لجلسة 21 مارس لسماع شهود المتهم الرابع.

 

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون "محمد. ن" صاحب الشركة إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية، كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بدعوة المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر "الفوركس" البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريًا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

 

وورد بالعقود التي حررها مع المودعين، أنه سيضارب في البورصة في الأسواق العالمية، ومن خلال تلك المضاربة يسدد الفوائد التي اتفق عليها معهم، إلا أنه على حسب قول المتهم، أبلغت مباحث الأموال العامة البنك المركزي بغلق الحسابات التي فتحها ببعض البنوك المصرية، ما جعله عاجزا عن إيداع فوائد المودعين إلى أن تم القبض عليه، وتمت إحالته للشئون المالية والتجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية