سقوط المتهم بسرقة سيارة تابعة لـ «رئاسة الجمهورية» في كرداسة

سقوط المتهم بسرقة سيارة تابعة لـ «رئاسة الجمهورية» في كرداسة
سقوط المتهم بسرقة سيارة تابعة لـ «رئاسة الجمهورية» في كرداسة
تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض سرقة سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية، تستقلها زوجة مساعد رئيس ديوان الجمهورية وأخرى، في أقل من 24 ساعة، حيث تبين أن تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه وراء ارتكاب الحادث، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهم الرئيسي، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة كرداسة، يفيد بتلقيه بلاغا من مديرة الإدارة التعليمية بمصر القديمة وزوجة مساعد رئيس ديوان رئيس الجمهورية واثنين آخرين، يفيد بتعرضهم لسرقة سياراتهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية بكرداسة، وأمر مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث مكبر لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وتوصلت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمدة، نائب مدير المباحث، إلى أن تشكيلا عصابيا مكونا من 5 عاطلين وراء ارتكاب تلك الجرائم، حيث تبين أنهم يقومون بقطع الطريق على السيارات الفارهة مستخدمين سيارة دفع رباعي ويشهرون الأسلحة في وجه قائدي السيارات، ويقومون بسرقتها ومساومتهم على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة كرداسة، برئاسة المقدم عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والرائد محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، بالتنسيق مع قوات الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي ويدعى "رجب. ا"، 35 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "إكرامي. ر"، 34 سنة، سبق اتهامه في 18 قضية متنوعة، و"سيد. ض"، 24 سنة، سبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، و"محمد. ا"، 28 سنة، وشخص يدعى عرفة "هاربين".

تم تحديد هوية المتهمين وأماكن ترددهم وجار ضبطهم، وأرشد المتهم عن مكان إخفاء المسروقات، وتمت استعادة السيارتين المسروقين، من منطقتي القطامية بالقاهرة والأخرى من أبو زعبل بالقليوبية، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب