نفوق رأسي ماشية وإصابة 5 أخري في حريق التهم منزلا بالشرقية

نفوق رأسي ماشية وإصابة 5 أخري في حريق التهم منزلا بالشرقية
نفوق رأسي ماشية وإصابة 5 أخري في حريق التهم منزلا بالشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة علي حريق التهم منزل بناحية عزبة ليزا التابعة لقرية طاروط بدائرة مركز شرطة الزقازيق، ما أسفر عن نفوق رأسي ماشية وإصابة 5 أخري.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل بناحية عزبة ليزا التابعة لقرية طاروط ،دائرة المركز.

وانتقلت القيادات الشرطية، وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشبية ملك "السيد ع.ط." 45 سنة- فلاح، ومقيم بذات الناحية، وبسؤاله رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فيه أو يشتبه فى حدوثه جنائيًا.

ونتج عن الحريق، احتراق سقف المنزل بالكامل، ونفوق رأسي ماشية، وإصابة 2 رأس ماشية، و3 رؤوس ماعز بحروق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2088 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية