ننشر نص استقالة المستشار عمر مروان من القضاء.. مستند

ننشر نص استقالة المستشار عمر مروان من القضاء.. مستند
ننشر نص استقالة المستشار عمر مروان من القضاء.. مستند
تقدم المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، باستقالته إلى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل من عمله القضائي، بعد اختياره وزيرا لشئون مجلس النواب في التعديل الوزاري الجديد، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

وجاء بنص الاستقالة: "التحقت بالعمل في السلطة القضائية عام 1980، وتراكمت على مدار السنين خبراتي المكتسبة سواء في العمل القضائي أو الإداري أو في غير ذلك من المهام التي كلفت بها، وكان مصدرها الأساسي أساتذتي من شيوخ القضاء وأشهد الله تعالى أنني آليت على نفسي منذ البدايات بذل كل الجهد، فالتزمت البحث والجدية والموضوعية ما استطعت ومهما تحملت من صعاب لتحقيق العدالة".

وقال " مروان " في استقالته: "وشرفت أيضا بثقكم واختياركم لشخصي مساعدا للوزير لقطاعي الخبراء والطب الشرعي، واليوم أشرف بتكليف جديد لخدمة بلدنا الغالي مصر في موقع آخر داخل السلطة التنفيذية، وزيرا لشئون مجلس النواب - ولا أملك أمام نداء الوطن في هذه الفترة الدقيقة سوى القبول، معتمدا على توفيق ربي، وإن ترتب على هذا القبول ترك موقعي في السلطة القضائية الرفيعة التي خدمت فيها لمدة تربو على 36 عاما، تبوأت خلالها أكثر من منصب قيادي، ومنتظرا تتويج مسيرتي في المستقبل بعضوية مجلس القضاء الأعلى، ولكن هذه تضحية من أجل الوطن لا تقارن بتضحيات الشهداء من الجيش والشرطة او القضاء ومنهم أخي الأصغر رحمة الله عليهم جميعا".

وأكمل: "وإعمالا لقانون السلطة القضائية أتقدم باستقالتي من قضائنا العريق متمنيا لسدته من الزملاء الأعزاء تحت قيادة مجلس القضاء الأعلى الموقر، كل التوفيق والسداد على درب العدالة لإعلاء كلمة القانون وتحقيق رفعة الوطن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية