محامى سائق "توك توك" المنوفية المصاب يؤكد وفاته .. فيديو

محامى سائق "توك توك" المنوفية المصاب يؤكد وفاته .. فيديو
محامى سائق "توك توك" المنوفية المصاب يؤكد وفاته .. فيديو
أعلنت هيئة الدفاع عن محمد عبد الرازاق سائق التوك توك المصاب على يد ضابط شرطة بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، إن المجنى عليه توفى داخل مستشفى شبين الكوم التعليمى وتم تأخير إعلان وفاته من وزارة الصحة لاعتبارات أمنية .

وأضاف على شندى المحامى أن فريق الدفاع تقدم بطلب للنيابة العامة بقسم شبين الكوم لانتداب لجنة ثلاثية من الطب الشرعى لتأكيد وفاة المجنى عليه من عدمه وحتى الآن لم تفصل فيه النيابة العامة .

وأضاف شندى أن الخطير فى الأمر هو الإعلان أن وفاة المجنى عليه ناتجة عن إهمال طبى أو خطأ طبى بمستشفى شبين الكوم التعليمى مشيرا إلى أنه يحمل وزارة الصحة والدكتورة هناء وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية المسئولية كاملة لعدم التلاعب فى القضية .

وأضاف عبد الفتاح أن محامى المتهم عرض على أهل المجنى عليه مبلغا ماليا نظير التنازل والمصالحة فى القضية إلا أن طلبه تم رفضه من قبل أهل المجنى عليه .

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مباحث شبين الكوم بقيام نقيب شرطة بمرور المنوفية ويدعي أحمد عبد المنجى العليمى النيران علي محمد عبد الرازاق 42 سنة سائق توك توك بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم عندما حاول سائق التوك توك الهرب من ضابط المرور أثناء إيقافه فصدمه سائق التوك توك محاولا الهروب فقام نقيب الشرطة بإطلاق النيران عليه فأصابه  أسفل عينه وتم نقله إلي مستشفى شبين الكوم التعليمى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية