ضبط 7 تجار سلاح و3 مخدرات فى حملة أمنية بالفيوم

ضبط 7 تجار سلاح و3 مخدرات فى حملة أمنية بالفيوم
ضبط 7 تجار سلاح و3 مخدرات فى حملة أمنية بالفيوم

الفيوم – رباب الجالي

 

شنت مديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الأمن حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وتمكنت الحملة من ضبط 7 من حائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص .

حيث تمكنت الحملات من ضبط" الحسيني م س" 47 سنة فلاح ومقيم بقرية دفنو بمركز اطسا وبحوزته بندقية خرطوش وفرد رصاص و10 طلقات نارية، وتبين انه سبق اتهامه في 3 قضايا حيازة أسلحة وذخيرة وقضية حفر في منطقة أثرية ومقاومة السلطات .

كما تم ضبط "سيد ع ع" 38 سنة عامل ومقيم مركز اطسا وبحوزته بندقية خرطوش، و"أحمد ش ع" 35 سنة حاصل علي دبلوم ومقيم بمركز اطسا وبحوزته فرد خرطوش و10 طلقات نارية .

وفي منزل "أحمد ع م" 25 سنة عامل (هارب ) عثرت الحملة الأمنية علي فرد خرطوش وطلقات من ذات العيار.

كما تم ضبط "يونس ج ي" 20 سنة عاطل ومقيم بقرية الشواشنة بمركز يوسف الصديق وبحوزته فرد خرطوش وطلقات نارية ومطلوب ضبطه واحضاره في قضيتين تبديد وتعدي ، و"ربيع ع أ" 36 سنة عامل ومقيم بمدينة الفيوم ومسجل شقي خطر سرقات عامة وسبق اتهامه في 15 قضية سلاح ومخدرات وبلطجة ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا تبديد وتجريف أرض وبحوزته فرد خرطوش، و"شادي أ م" 20 سنة عامل ومقيم بمركز سنورس وسبق اتهامه في 3 قضايا سلاح ومخدرات وسرقة وبحوزته فرد خرطوش .

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من ضبط 3 من تجار المخدرات، بينهم متهم هارب من 6 أحكام قضائية بإجمالي 10 سنوات .

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تلقي اخطارا بضبط " مؤمن م س" 21 سنة عامل ومقيم قرية منشأة عبد الله بمركز الفيوم وبحوزته300 جرام من جوهر الحشيش المخدر و160 جنيه حصيلة اتجار، وتبين انه مطلوب ضبطه واحضاره في 6 قضايا بإجمالي أحكام بعدد 10 سنوات.

كما تم ضبط "عبد الرحمن س ع" 33 سنة عامل بشركة سياحة ومقيم بقرية أباظة بمركز يوسف الصديق وبحوزته 450 من نبات البانجو المخدر و250 جنيه حصيلة اتجار، و"عبد المنعم م ع" 22 سنة قهوجي ومقيم بكيمان فارس بمدينة الفيوم وبحوزته 20 جرام من جوهر الحشيش المخدر و140 جنيه حصيلة اتجار وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية