تفاصيل أول ليلة لـ "غادة إبراهيم" داخل السجن

تفاصيل أول ليلة لـ "غادة إبراهيم" داخل السجن
تفاصيل أول ليلة لـ "غادة إبراهيم" داخل السجن
كشف مصدر أمني مطلع، عن كواليس الليلة الأولى للفنانة غادة إبراهيم، عقب ترحيلها من قسم دار السلام إلى سجن ترحيلات الخليفة، تمهيدا لنقلها إلي سجن النساء، لقضاء فترة العقوبة المقررة بالحبس عام بتهمة إدارة شقة لممارسة الدعارة.

وأضاف المصدر أن الفنانة غادة إبراهيم منذ أن وطأت قدميها سجن ترحيلات الخليفة، التزمت الصمت التام، وكانت فى حالة من الذهول والترقب، ورفضت تناول وجبة العشاء لليلتها الأولى، ودخلت فى وصلة من البكاء الحار بعد أن تسلمت ملابس السجن الزرقاء.

وأشار المصدر إلي أن غادة إبراهيم ظلت تردد لجميع من يراها أنها برئية، قائلة :" "حرام عليكم أنا بريئة.. حرام ألبس القضية وأتحبس ظلم.. وإن شاء الله ربنا هيثبت برائتي"، مضيفة "أنا خايفة أوي ومخنوقة جدًا.. انا عايزة أنتحر".

وكانت قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم على حكم حبسها 3 سنوات فى الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.. وقضت بتخفيف الحكم للحبس سنة مع النفاذ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب