أخبار عاجلة

كوكا قد يلحق بنهائي إفريقيا

كوكا قد يلحق بنهائي إفريقيا
كوكا قد يلحق بنهائي إفريقيا

الخميس 02 فبراير 2017 11:48 مساءً فبراير2201711:36:05 مـجمادى أول51438

منذ: 11 دقائق, 59 ثانية

أكد محمد أبو العلا طبيب لكرة القدم ، أن أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب وفريق سبورتينج براجا، قد يتمكن من اللحاق بمباراة الفراعنة القادمة في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وقال طبيب المنتخب ، إن أحمد حسن كوكا توجه اليوم إلى أحد المستشفيات في العاصمة الجابونية "ليبرفيل"، من أجل إجراء آشعة على مكان الإصابة التي يعاني منها، وذلك بعدما غاب عن مباراة أمس أمام بوركينا فاسو.

وأوضح أبو العلا، أن اللاعب كان يعاني من التهابات في عظمة الحوض، منعته من خوض مباراة الأمس، مشيرا إلى أن الاشعة أثبتت تحسن حالة اللاعب، وإمكانية مشاركته في المباراة النهائية لبطولة إفريقيا.

ويأمل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في لحاق أحمد حسن كوكا بالمباراة النهائية للبطولة القارية، لتعويض غياب مروان محسن مهاجم المنتخب الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وكذلك محمود كهربا الذي سيغيب عن النهائي للايقاف.

أُضيفت في: 2 فبراير (شباط) 2017 الموافق 5 جمادى أول 1438
منذ: 11 دقائق, 59 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع هارب من تنفيذ أحكام فى اشتباكات مع الشرطة بأسيوط
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز