أخبار عاجلة
محمد عبدالوهاب ينضم لمجلس الأهلي خلال أيام -
اندلاع حريق هائل بمركبين في دمياط -
ارتفاع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية -

النيابة تستعجل التحريات فى مصرع فتاة سقطت من لعبة هوائية بمول فى أكتوبر

النيابة تستعجل التحريات فى مصرع فتاة سقطت من لعبة هوائية بمول فى أكتوبر
النيابة تستعجل التحريات فى مصرع فتاة سقطت من لعبة هوائية بمول فى أكتوبر

كتب أحمد الجعفرى

استعجلت نيابة أول أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية والتقرير الطبى النهائى حول مصرع فتاة تدعى نادين زكريا إثر سقوطها من لعبة هوائية داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت التحقيقات أن اللعبة التى سقطت منها الفتاة هى لعبة "الوسادة الهوائية" وليست لعبة "ماكس الارتدادية".

 

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة سقطت من ارتفاع يزيد عن 10 أمتار ما تسبب فى وفاتها نتيجة لإصابتها بكسور وكدمات متفرقة فى أنحاء الجسد، واستعجلت النيابة التقرير الطبى الخاص بجثمان الفتاة للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، كما تم التحفظ على العاملين على اللعبة لمناقشتهم حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

من جانبه أكد صاحب اللعبة أنها مؤمنة بشكل كامل نظراً لكون كراسى الركوب توجد داخل كبسولة فولاذية ويحيط بكل راكب 6 أحزمة وتتم صيانتها بشكل دورى النيابة تستعجل التحريات حول مصرع فتاة سقطت من لعبة "الوسادة الهوائية" بمول شهير بأكتوبر.

 

كان العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر قد تلقى بلاغًا مساء الأربعاء يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهى" فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 25 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - اليوم.. الحكم على المتهمين في قضية الاتجار بالبشر
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز